دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-15

الشاعر العراقي علي الفواز يشارك بمهرجان جرش 2024

يشارك الشاعر والإعلامي العراقي علي حسن الفواز في مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الثامنة والثلاثين، ليقرأ وفق رؤيته للقصيدة، وبما يتوافر عليه من ثقافة النقد الأدبي والتنافذ على أبعاد وحقول ثقافية وفنية عديدة ذات صلة بالأدب والشعر.
والشاعر الفواز يحمل درجة الماجستير في الإعلام وترأس العديد من الصحف والمجلات ذات الطابع الثقافي، وهو مشارك وناشط في الكثير من الدراسات والبحوث في المؤتمرات الثقافية، وكاتب في العديد من الصحف والمجلات العربية المحكمة، كما أنّه مُحكّم في أكثر من لجنة تحكيم في مجال الشعر والرواية والنقد.
الفواز يشغل حاليًّا رئيسًا للاتحاد العام للأدباء والكتاب في العراق،وأصدر 20 كتابًا في مجالات الشعر والسرد والفكر السياسي والنقدي، كما في كتاب"العائلة الشعرية العراقية"،"مراثي المكان السردي في الرواية العراقية"،"فانتازيا الدولة: كتاب في النقد السياسي"،"الدولة والديمقراطية"،"كافيار/ كتاب شعري"،"مرايا لسيدة المطر/ كتاب شعري"،"ألوان باسلة/ كتاب شعري"،"ألواح الحضور/ كتاب شعري" ،"وجه ضالع بالمرايا/ كتاب نثري"،"غابات الماء/أنطولوجيا شعراء البصرة"، و"سرديات الأنوثة.. سرديات المختلف/ كتاب نقدي".
عدد المشاهدات : ( 4180 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .